قطع الطريق على بايرن الاتحاد الألماني يعلن تمديد عقد ناجلسمان حتى 2026
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T12:04:22+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 11 54 ص أعلن الاتحاد الألماني لكرة .،قطع الطريق على بايرن الاتحاد الألماني يعلن تمديد عقد ناجلسمان حتى 2026،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقطع الطريق على بايرن.. الاتحاد الألماني يعلن تمديد عقد ناجلسمان حتى 2026في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 11:54 ص

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تمديد عقد المدرب جوليان ناجلسمان حتى صيف عام 2026، حيث ينتهي تعاقده بنهاية بطولة يورو 2024.

وجاء قرار الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد أنباء ارتباط اسم المدرب ناجلسمان بتدريب عقب بطولة اليورو، وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن المدرب رفض فكرة العودة إلى الفريق البافاري مرة أخرى في الصيف المقبل.

الاتحاد الألماني يعلن تمديد عقد ناجلسمان حتى 2026

وأصدر الاتحاد الألماني بيانًا رسميًا قال فيه: سيظل جوليان ناجيلسمان مدربًا وطنيًا للمنتخب الألماني لكبار الرجال بعد بطولة أوروبا المحلية، تم اتخاذ هذا القرار من قبل المجلس الإشرافي واجتماع المساهمين لشركة DFB GmbH & Co. KG يوم الجمعة.

وأضاف البيان: ويستمر العقد الجديد للمدرب البالغ من العمر 36 عامًا حتى ختام بطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة عام 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

واختتم بيان الاتحاد الألماني: في سبتمبر من العام الماضي، وقع ناجلسمان مبدئيًا عقدًا يصل إلى بطولة أمم أوروبا 2024.

أول تعليق من جوليان ناجلسمان عقب تمديد تعاقده مع منتخب ألمانيا

في حين علّق جوليان ناجلسمان على تمديد تعاقده، قائلًا: هذا قرار من القلب، إنه شرف عظيم أن أكون قادرًا على تدريب المنتخب الوطني والعمل مع أفضل اللاعبين في البلاد.

وأكد: مع أداء ناجح ومتحمس، لدينا الفرصة للإلهام بلدًا بأكمله، تأثرنا فعلًا في الانتصارات على فرنسا وهولندا في مارس، والآن نريد أن نلعب بطولة يورو ناجحة على أرضنا معًا، وبعد ذلك، أتطلع إلى تحدي كأس العالم مع فريقي التدريبي.

تعليق رئيس الاتحاد الألماني ورودي فاولر على تجديد ناجلسمان تعاقده

وقال بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم: إنها إشارة قوية للاتحاد الألماني لكرة القدم والمنتخب الوطني أن جوليان ناجلسمان سيبقى مدربًا للمنتخب الوطني بعد بطولة أوروبا المحلية؛ لأنه مدرج في قائمة أمنيات العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، لكن المنتخب الوطني بالنسبة لجوليان ناجلسمان، إنها أكثر من مجرد وظيفة، إنها مسألة حقيقية قريبة من قلبه، الآن هناك تخطيط أمني ويمكن للجميع التركيز بشكل كامل على الأداء الناجح في البطولات الأوروبية.

بينما قال رودي فاولر أسطورة المنتخب الألماني، ومدير المنتخب: كنا بالفعل مقتنعين تمامًا بجوليان ناجلسمان قبل المباريات الدولية الناجحة الأخيرة، لكنهم أظهروا مرة أخرى مدى الحماس الذي يمكن أن يشعله جوليان وفريقه في ألمانيا، إنه مدرب متميز، ثعلب تكتيكي لا يتمتع بخبرة كبيرة في كرة القدم فحسب، بل يمكنه أيضًا إلهام وإلهام كل لاعب بشغفه، إنه يحترق من أجل المنتخب الوطني ومن أجل النجاح، أنا سعيد جدًا لأننا سنواصل السير على هذا الطريق معًا بعد البطولة الأوروبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطع الطريق على بايرن.. الاتحاد الألماني يعلن تمديد عقد ناجلسمان حتى 2026،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار