رسميًا الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:49:10+03:00

اخبار الرياضة، يستمر يوليان ناجلسمان على رأس القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا حتى نهائيات كأس العالم .،رسميًا الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستمر يوليان ناجلسمان على رأس القيادة الفنية لمنتخب ألمانيا حتى نهائيات كأس العالم عام 2026، حسبما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة.

وتم تعيين ناجلسمان صاحب الـ36 عاما، مدرب فريق الألماني السابق، في الخريف الماضي خلفا لهانزي فليك بعقد يمتد حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2024»، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

وقاد المدرب الشاب المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين رائعين على منتخبي فرنسا وهولندا وديا الشهر الماضي، ليعيد بعضا من البريق للفريق الذي عانى من النتائج المهتزة في الأعوام الماضية.

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم عن رغبته في استمرار ناجلسمان مديرا فنيا لمنتخب ألمانيا بعد بطولة أمم أوروبا.

وتحدث ناجلسمان عن «قرار نابع من القلب» في بيان للاتحاد الألماني لكرة القدم، كما أنهى بهذا القرار التكهنات بإمكانية عودته لبايرن في الصيف بعد رحيل خليفته توماس توخيل، الذي يتولى تدريب الفريق البافاري حاليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. الاتحاد الألماني يعلن استمرار ناجلسمان في تدريب المنتخب حتى 2026،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار