قادة الاتحاد الأوروبى يتعهدون بتشديد العقوبات على إيران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:36:34+03:00

عربي ودولي، تعهد قادة الاتحاد الأوروبي بعد القمة التي عقدت الأربعاء الماضى بتشديد العقوبات على .،قادة الاتحاد الأوروبى يتعهدون بتشديد العقوبات على إيران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقادة الاتحاد الأوروبى يتعهدون بتشديد العقوبات على إيرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعهد قادة الاتحاد الأوروبي بعد القمة التي عقدت الأربعاء الماضى بتشديد العقوبات على إيران مع تزايد المخاوف من أن هجوم طهران غير المسبوق على إسرائيل قد يؤجج حرباً أوسع في الشرق الأوسط، حسبما قالت صحيفة لابانجورديا الإسبانية.

وفرض الاتحاد الأوروبي في السابق فعلا عقوبات على إيران، لكن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قال إن الإجراءات الجديدة يجب أن تستهدف أولئك الذين يساعدون في إنتاج الصواريخ والطائرات دون طيار التي استخدمت في هجوم نهاية الأسبوع.

وحذر الزعماء من أن الاتحاد الأوروبي سيتخذ المزيد من الإجراءات التقييدية ضد إيران، لا سيما فيما يتعلق بالطائرات بدون طيار والصواريخ.

ودعا البيان الذى أطلقته قمة القادة الأوروبية ، إيران ووكلائها إلى وقف جميع الهجمات، وحث جميع الأطراف على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس والامتناع عن أي عمل قد يزيد التوترات في المنطقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قادة الاتحاد الأوروبى يتعهدون بتشديد العقوبات على إيران،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار