الإمارات توقعات بسقوط أمطار على الدولة حتى الثلاثاء المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:36:26+03:00

عربي ودولي، أفاد المركز الوطني للأرصاد بالإمارات، بأن البلاد ستشهد تساقط أمطار خفيفة إلى غزيرة .،الإمارات توقعات بسقوط أمطار على الدولة حتى الثلاثاء المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإمارات: توقعات بسقوط أمطار على الدولة حتى الثلاثاء المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفاد المركز الوطني للأرصاد بالإمارات، بأن البلاد ستشهد تساقط أمطار خفيفة إلى غزيرة فى بعض المناطق، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار المركز إلى أن طقس اليوم يكون صحواً بوجه عام وغائم جزئي أحياناً شرقاً بعد الظهر، يصبح رطب ليلاً حتى صباح غدٍ مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان. 

ويتوقع المركز أن يكون غداً رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف، يصبح صحواً إلى غائم جزئي أحياناً مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية على الجبال بعد الظهر قد يصاحبها سقوط الأمطار، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتتراوح سرعتها من 10 إلى 20 كم/ س، تصل إلى 35 كم/ س على البحر الذي يكون خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ولفت إلى أن طقس الأحد يكون رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكّل ضباب أو ضباب خفيف، يصبح صحواً إلى غائم جزئي أحياناً، كما تظل الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح سرعتها من 10 إلى 20 كم/ س، تصل إلى 30 كم/ س على البحر الذي يكون خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ولفت المركز إلى أن طقس الإثنين المقبل سيكون رطباً صباحاً على بعض المناطق الساحلية والداخلية، يصبح صحواً إلى غائم جزئي بوجه عام، ويتحول إلى غائم غرباً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة آخر الليل، منوهاً بحدوث ارتفاع في درجات الحرارة، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، وتتراوح سرعتها من 10 إلى 25 كم/ س، تصل إلى 35 كم/ س على البحر الذي يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وذكر المركز أيضا أن طقس الثلاثاء المقبل سيكون غائماً جزئياً بوجه عام وغائم أحيانا، مع استمرار فرصة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة قد تكون غزيرة أحياناً على بعض المناطق، مشيراً إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة على المناطق الساحلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات: توقعات بسقوط أمطار على الدولة حتى الثلاثاء المقبل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار