الكيك بوكسينج يستعد لبطولة البحر المتوسط وكأس العالم باجتماعات عاجلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T11:28:14+03:00

اخبار الرياضة، 11 23 ص الجمعة 19 أبريل 2024 محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري .،الكيك بوكسينج يستعد لبطولة البحر المتوسط وكأس العالم باجتماعات عاجلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الكيك بوكسينج» يستعد لبطولة البحر المتوسط وكأس العالم باجتماعات عاجلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:23 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج

يعقد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج برئاسة محمد صبيح اجتماعا اليوم الجمعة مع جميع مدربي المنتخبات الوطنية من أجل مناقشة خطة الإعداد المقترحة لكافة اللاعبين من أجل إعدادهم على أعلى مستوى فني وبدني.

رئيس اتحاد الكيك بوكسينج يناقش خطط تطوير اللاعبين

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن الاجتماع الذي سيعقد اليوم الجمعة في الثالثة عصرا بالمركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادي، يأتي ضمن خطة الاتحاد نحو إشراك جميع عناصر اللاعبة في خطط التطوير من أجل الوصول إلى الأفضل دائما بما يصب في صالح تطوير الجانب الفني والبدني للاعبي المنتخبات الوطنية في جميع المراحل.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في بيان،، أن الاتحاد مقبل على المشاركة في عدد كبير من البطولات العربية والدولية والقارية والتي يستهلها بالمشاركة في بطولة البحر المتوسط وبطولة كأس العالم للأندية، إذ سيجري اختيار 12 لاعبا ولاعبة للمشاركة في بطولة البحر المتوسط بتركيا، فيما سيحدد عدد اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية لاحقًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إقامة تجمع لعناصر المنتخبات الوطنية لمراحل الشباب والناشئين والعموم، بدايةً من اليوم الجمعة، استعدادًا للمشاركة في بطولتي البحر المتوسط وكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يستضيف المركز الأوليمبي للفرق القومية بالمعادي الجديدة تجمع اللاعبين، فيما يستضيف نادي منتزه الحلمية الرياضي تجمع الفتيات.

ويضم التجمعان، جميع أبطال الجمهورية لاختيار أفضل العناصر للمشاركة في بطولة البحر المتوسط التي ستقام في تركيا 15 مايو المقبل، وأيضا بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في نفس التوقيت بدولة تركيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الكيك بوكسينج» يستعد لبطولة البحر المتوسط وكأس العالم باجتماعات عاجلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار