بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T10:52:36+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 19 أبريل 2024 10 51 ص كشفت صحيفة بيلد الألمانية .،بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:51 ص

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أزمة محتملة لفريق قبل مباراة نصف نهائي دوري ، أمام ريال مدريد.

وأشارت بيلد إلى أنه في مباراة بايرن ميونخ وأرسنال بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في أليانز أرينا رفعت الجماهير البافارية لافتة ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأشعلت الشماريخ والألعاب النارية خلال المباراة، الأمر الذي أدى إلى أن بايرن ميونخ أصبح مهددًا مرة أخرى بعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نصف النهائي ضد ريال مدريد.

بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد

وأوضحت بيلد أن بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره خلال مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث إن ألتراس الفريق يواصل إطلاق الألعاب النارية، رغم حرمانهم من حضور مباراة ذهاب ربع النهائي أمام أرسنال في ملعب الإمارات بلندن.

واختتمت الصحيفة الألمانية بأن جماهير فريق بايرن ميونخ ستحضر بشكل طبيعي في مباراة ذهاب نصف النهائي أمام ريال مدريد على ملعب أليانز أرينا، لكن من الممكن أن يتم حرمانهم من حضور مباراة الإياب خارج ملعبهم في سانتياجو بيرنابيو، وذلك بعد انتهاك قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مرة أخرى ضد فريق أرسنال بإياب ربع النهائي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وريال مدريد في أليانز أرينا يوم 30 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساء، على أن تقام مباراة الإياب بملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 8 مايو في الموعد ذاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ مهدد بالحرمان من جماهيره في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار