الحكومة تنفي عودة نظام عمل الموظفين من المنزل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T10:42:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة تنفي عودة نظام عمل الموظفين من المنزل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة تنفي عودة نظام عمل الموظفين من المنزلطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة تنفي عودة نظام عمل الموظفين من المنزل طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . المركز الإعلامي لمجلس الوزراء محمد عنتر: نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:40 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 10:40 ص

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من فيديو يتضمن قراراً لرئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" من المنزل اعتباراً من شهر أغسطس المقبل.

وأكد مجلس الوزراء، أنه لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين"، لافتا إلى أن الفيديو المتداول قديم ويعود للعام الماضي ٢٠٢٣.

وأوضح المجلس، أن قرار رئيس الوزراء الخاص بعمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع بنظام الـ "أون لاين" صدر ليتم تطبيقه فقط خلال شهر أغسطس من العام الماضي ٢٠٢٣، دون مد هذا القرار أو تطبيقه خلال العام الحالي ٢٠٢٤، ومن ثم فإن كافة المعلومات الواردة بالفيديو لا علاقة لها بالعام الحالي، مناشداً المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة تنفي عودة نظام عمل الموظفين من المنزل،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار