قائد بالجيش الإيرانى صوت الانفجار ناجم عن تصدى الدفاعات الجوية لجسم مشبوه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T09:42:47+03:00

عربي ودولي، صرح قائد رفيع المستوى فى الجيش الايرانى العميد ميهن دوست، بإن صوت الانفجار فى أصفهان .،قائد بالجيش الإيرانى صوت الانفجار ناجم عن تصدى الدفاعات الجوية لجسم مشبوه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائد بالجيش الإيرانى: صوت الانفجار ناجم عن تصدى الدفاعات الجوية لجسم مشبوهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صرح قائد رفيع المستوى فى الجيش الايرانى العميد ميهن دوست، بإن صوت الانفجار فى أصفهان ناجم عن تصدى الدفاعات الجوية لجسم مشبوه، ولم تسجل أى خسائر وأضرار، حسبما نقلت وكالة إرنا الإيرانية.

وعقب سماع صوت قوي شرق أصفهان، صرح العميد ميهن دوست بأن الصوت القوى الذى سمع شرق محافظة اصفهان ناجم عن تصدى الدفاعات الجوية فى المحافظة  لهدف مشكوك ولم تسجل أى أضرار أو خسائر.

وعند حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم، تم تفعيل الدفاعات الجوية لقاعدة شكاري 8، الجوية في الجيش الإيراني بأصفهان لاعتراض جسم مشبوه وقد سمع صوت قوي من الجهة الشمالية الشرقية لأصفهان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد بالجيش الإيرانى: صوت الانفجار ناجم عن تصدى الدفاعات الجوية لجسم مشبوه،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار