السفارة الأمريكية فى إسرائيل تحذر رعاياها من مغادرة تل أبيب حتى إشعار آخر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T09:24:38+03:00

عربي ودولي، حذرت السفارة الأمريكية في إسرائيل، اليوم الجمعة، مواطنيها من مغادرة مناطق تل أبيب .،السفارة الأمريكية فى إسرائيل تحذر رعاياها من مغادرة تل أبيب حتى إشعار آخر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسفارة الأمريكية فى إسرائيل تحذر رعاياها من مغادرة تل أبيب حتى إشعار آخر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت السفارة الأمريكية في إسرائيل، اليوم الجمعة، مواطنيها من مغادرة مناطق تل أبيب والقدس وبئرالسبع حتى إشعار آخر، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

يأتي ذلك على خلفية تنفيذ ضربة إسرائيلية داخل الأراضي الإيراني.

من ناحية أخرى، أوصت شركة امبرى للأمن البحري البريطانية، اليوم الجمعة، السفن التجارية في الخليج العربي وغرب المحيط الهندي بالبقاء في حالة حذر تأهبًا لزيادة نشاط المسيرات في المنطقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة الأمريكية فى إسرائيل تحذر رعاياها من مغادرة تل أبيب حتى إشعار آخر ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار