ضربات إسرائيلية على موقع عسكري في جنوب سوريا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T08:42:44+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي استهدفت ضربات إسرائيلية موقعاً للجيش السوري في .،ضربات إسرائيلية على موقع عسكري في جنوب سوريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضربات إسرائيلية على موقع عسكري في جنوب سوريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

استهدفت ضربات إسرائيلية موقعاً للجيش السوري في جنوب سوريا، فجر الجمعة، حسب وكالة الأنباء السورية، فيما شنّت إسرائيل هجوما على إيران وفق وسائل إعلام أمريكية.

وقالت تقارير إن "الضربات وقعت في المنطقة الواقعة ما بين السويداء ودرعا بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران الإسرائيلي دون أي رد من صواريخ الدفاع الجوي"، وإن "المنطقة واقعة بين إزرع وقرفا التي توجد فيها كتيبة رادار".

وأكدت أن "غارات من الطيران الحربي الاسرائيلي استهدفت كتيبة الرادار بدرعا لمنعها من إعطاء تعليمات للدفاع الجوي أو رصدها".

وكانت وسائل الإعلام الرسميّة الإيرانيّة أفادت، فجر الجمعة، بسماع انفجارات في وسط أصفهان، فيما نقلت وسائل إعلام أمريكيّة عن مسؤولين قولهم إنّ إسرائيل نفّذت ضربات انتقاميّة ضدّ خصمها اللدود.

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربات إسرائيلية على موقع عسكري في جنوب سوريا،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار