الشرطة الكندية تعتقل أعضاء في شبكة قامت بأكبر عملية لسرقة الذهب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T08:30:11+03:00

عربي ودولي، أعلنت شرطة منطقة بييل الكندية، عن اعتقال أو إصدار مذكرات توقيف ضد تسعة أشخاص، فيما .،الشرطة الكندية تعتقل أعضاء في شبكة قامت بأكبر عملية لسرقة الذهب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشرطة الكندية تعتقل أعضاء في شبكة قامت بأكبر عملية لسرقة الذهبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شرطة منطقة بييل الكندية، عن اعتقال أو إصدار مذكرات توقيف ضد تسعة أشخاص، فيما وصف بأنه أكبر عملية لسرقة في تاريخ كندا.

ويُزعم أن المجموعة سرقت حاوية تحتوي على 6600 سبيكة ذهبية و2.5 مليون دولار نقدًا من مستودع "إير كندا" في المطار بعد وصولها من زيورخ في 17 أبريل 2023.

وألقت الشرطة القبض على شخص من فورت لودرديل في فلوريدا، بتهمة مساعدة رجل كندي يُشتبه في شرائه أسلحة في الولايات المتحدة لتهريبها إلى كندا باستخدام أرباح شحنة الذهب المسروقة من مطار تورونتو بيرسون الدولي.

واحتجز آخر من برامبتون بمقاطعة أونتاريو، في الولايات المتحدة لمواجهة اتهامات بتهريب الأسلحة دوليًا، ويواجه تهمًا في كندا تتعلق بسرقة الذهب.

وفي الوقت نفسه، وُجهت تهم لمتهمين آخرين من برامبتون بالمشاركة في مؤامرة تهريب الأسلحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة الكندية تعتقل أعضاء في شبكة قامت بأكبر عملية لسرقة الذهب،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار