مجدي عبد العاطي يرد على اتهامات تفويت علي لطفي للأهلي في مباراة زد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T07:41:41+03:00

اخبار الرياضة، 07 37 ص الجمعة 19 أبريل 2024 علي لطفي .،مجدي عبد العاطي يرد على اتهامات تفويت علي لطفي للأهلي في مباراة زد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجدي عبد العاطي يرد على اتهامات تفويت علي لطفي للأهلي في مباراة زدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:37 ص | الجمعة 19 أبريل 2024

علي لطفي

رد مجدي عبد العاطي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، على الاتهامات التي طالت علي لطفي، حارس مرمى الفريق، بالتفويت للأهلي، وذلك خلال مباراة الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة دوري Nile والذي حسمها الأهلي في الدقائق الأخيرة.

وقال «عبد العاطي»  في تصريحات تليفزيونية أن الرد على هذا الكلام يمنحه أهمية مشيرًا إلى أنه مجرد حديث على السوشيال ميديا لا أهمية له، موضحًا أن هذه أشياء صغيرة لا يمكن الحديث فيها.

وأوضح مدرب زد أن على لطفي هو أفضل لاعب في مباراة زد والأهلي بغض النظر عن الهدف مشيرًا إلى أن لو أراد التفويت كان من الممكن أن يترك العديد من التصديات التي أنقذها وكانت أهداف محققة.

عبد العاطي: سعيد بالعودة للانتصارات

وعبر عبد العاطي عن سعادته بالعودة للانتصارات بعد الفوز على الإسماعيلي في لقاء الأمس، بهدفين لهدف في لقاء الجولة 18 من دوري Nile، مشيرًا إلى أنه لم يكن قلق على الفريق خاصة بغج الخسارتين الآخرتين أمام الأهلي ثم إنبي مشيرًا إلى أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة ولكن الخسارة جاءت في الدقائق الأخيرة وكان الفريق يستحق التعادل على أقل تقدير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجدي عبد العاطي يرد على اتهامات تفويت علي لطفي للأهلي في مباراة زد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار