المغرب وكوريا يبحثان ترتيبات المشاركة فى القمة الكورية الأفريقية الأولى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T06:06:40+03:00

عربي ودولي، بحث وزير الشؤون الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، الخميس بالرباط، مع نائبة وزير الشؤون .،المغرب وكوريا يبحثان ترتيبات المشاركة فى القمة الكورية الأفريقية الأولى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمغرب وكوريا يبحثان ترتيبات المشاركة فى القمة الكورية الأفريقية الأولىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بحث وزير الشؤون الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، الخميس بالرباط، مع نائبة وزير الشؤون الخارجية بجمهورية كوريا الجنوبية المكلفة بتغير المناخ والمبعوثة الخاصة بالقمة الكورية الإفريقية الأولى، هيون جيني كيم، ترتيبات المشاركة المغربية في هذه القمة.

وأعربت المسؤولة الكورية -التي تأتي زيارتها للمغرب في إطار الاستعدادات لعقد القمة الكورية الإفريقية الأولى يومي 4 و5 يونيو من المقبل بالعاصمة سيول- خلال هذه المباحثات، عن رغبة بلادها في أن يشارك المغرب بشكل فعال في القمة ويساهم في إنجاح هذا اللقاء الهام.

من جهته، استعرض بوريطة مبادرات المغرب على المستوى القاري، واستعداد بلاده للعمل مع كوريا من أجل إنجاح القمة وإدراجها في مساعي التنمية المشتركة للقارة الإفريقية، التي يوليها العاهل المغربي الملك محمد السادس، الاهتمام الكبير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب وكوريا يبحثان ترتيبات المشاركة فى القمة الكورية الأفريقية الأولى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار