بوليانسكى أمريكا بدت مثيرة للشفقة خلال تبريرها استخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T03:09:26+03:00

عربي ودولي، أكد دميترى بوليانسكي النائب الأول لمندوب روسيا لدى الأمم المتحدة أن الولايات المتحدة .،بوليانسكى أمريكا بدت مثيرة للشفقة خلال تبريرها استخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوليانسكى: أمريكا بدت مثيرة للشفقة خلال تبريرها استخدام "الفيتو" ضد عضوية فلسطينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد دميترى بوليانسكي النائب الأول لمندوب روسيا لدى أن الولايات المتحدة بدت مثيرة للشفقة خلال تفسير سبب استخدامها "الفيتو" ضد مشروع قرار عضوية في الأمم المتحدة.

وقال بوليانسكي: "عضو دائم واحد في الدولي يعارض ذلك.. استخدمت الولايات المتحدة حق النقض. وأوضحوا بشكل مشوش أن هذا ليس الوقت المناسب وأن علاقات إسرائيل مع جيرانها العرب تحتاج أولا إلى التطبيع. بدا الأمر مثيرا للشفقة".

وأضاف: "أما نحن فقد صوتنا بثقة وبضمير مرتاح ومن كل قلوبنا لصالح مشروع القرار".

كما أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا بأن واشنطن أظهرت موقفها الحقيقي تجاه الفلسطينيين بعد تصويتها في مجلس الأمن الدولي ضد قبول بلادهم في عضوية الأمم المتحدة.

واستخدمت الولايات المتحدة الفيتو ضد مشروع قرار حول قبول عضوية فلسطين في الأمم المتحدة. وامتنعت بريطانيا وسويسرا عن التصويت. وصوت باقي أعضاء مجلس الأمن لصالح القرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوليانسكى: أمريكا بدت مثيرة للشفقة خلال تبريرها استخدام "الفيتو" ضد عضوية فلسطين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار