هشام ماجد يكشف عن 3 مشاهد كوميدية شجعته على المشاركة في أشغال شقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T01:28:26+03:00

اخبار الفن، 01 00 ص الجمعة 19 أبريل 2024 كتب معتز عباس أعرب الفنان هشام .،هشام ماجد يكشف عن 3 مشاهد كوميدية شجعته على المشاركة في أشغال شقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهشام ماجد يكشف عن 3 مشاهد كوميدية شجعته على المشاركة في "أشغال شقة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:00 ص الجمعة 19 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

أعرب الفنان هشام ماجد، عن سعادته بتفاعل الجمهور مع "أشغال شقة، وأنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير.

وكشف" ماجد"، في لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، على فضائية "ام بي سي مصر"، مساء الخميس، عن 3 مشاهد شجعته على المشاركة في مسلسل "أشغال شقة"، وهي مشاهد (الأرنب، المول، المقابر).

وعن مشهد "الثلاجة" وحمل الفنان مصطفى غريب الفنانة أسماء جلال فوق ظهره بسبب ثقل وزنها، عقب: "أسماء اتعذبت في المشهد ده، كانت بتقعد 3 ساعات عشان تلبس البدلة عشان تظهر بزيادة في الوزن، والبدلة دي متعبة ومؤلمة جدًا".

واستقبل برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، "الليلة" على شاشة "MBC مصر"، صُناع المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في شهر رمضان ولاقى تجاوباً كبيراً من المُشاهدين في مصر والعالم العربي.

ويستضيف البرنامج نُخبه من صُناع المُسلسل ومنهم الفنانين هشام ماجد، أسماء جلال، مُصطفي غريب والكاتبه شيرين دياب والمخرج خالد دياب.

..

"شرخ بالقدم وضيق تنفس".. مخرج "حق عرب" يكشف إصابة أحمد العوضي ووفاء عامر

بالصور| نجوم الفن في افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان هوليوود للفيلم العربي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هشام ماجد يكشف عن 3 مشاهد كوميدية شجعته على المشاركة في "أشغال شقة"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار