بنيولوك جديد تكريم سوسن بدر بمهرجان بردية لسينما الومضة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T23:20:27+03:00

اخبار الفن، حلت الفنانة سوسن بدر، مساء اليوم، كضيفة في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان بردية .،بنيولوك جديد تكريم سوسن بدر بمهرجان بردية لسينما الومضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنيولوك جديد.. تكريم سوسن بدر بمهرجان بردية لسينما الومضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حلت الفنانة سوسن بدر، مساء اليوم، كضيفة في افتتاح الدورة الأولى من مهرجان بردية لسينما الومضة بدورته الأولى، المقام في المركز الثقافي الروسي بالدقي.

مهرجان بردية لسينما الومضة

وكرم المهرجان الفنانة سوسن بدر على مجمل أعمالها الفنية، ومشوارها الفني المميز والملئ بالنجاحات سواء على مستوى الدراما التليفزيونية أو السينما.

سوسن بدر

عبدالرحيم كمال وعاطف الطيب

ويترأس مهرجان ومضة الكاتب عبدالرحيم كمال، وتحمل الدورة اسم المخرج الكبير الراحل عاطف الطيب، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 7 مايو المقبل ويشهد العديد من الفعالياات الميزة.

ثقافات الشعوب

ومن المقرر أن يضم المهرجان في دورته الأولى 16 دولة وبرنامجا حافلا لثقافات الشعوب فسيكون يوم 3 مايو للثقافة الروسية وعرض الأفلام، و4 مايو للثقافة البريطانية، بحسب ما جاء في بيان للمركز الثقافي الروسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنيولوك جديد.. تكريم سوسن بدر بمهرجان بردية لسينما الومضة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار