المستشار النمساوى لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T01:03:09+03:00

عربي ودولي،  أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أنه لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد .،المستشار النمساوى لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمستشار النمساوى: لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 أكد المستشار النمساوى كارل نيهمر أنه لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى.

وأضاف المستشار فى تصريحات له "إننا نريد أن نعمل بشكل جيد مع تركيا على المستوى الدولى ولكن من خلال أشكال أخرى من التعاون"، موضحا أنه قام بحملة من أجل ذلك فى اجتماع رؤساء الحكومات الأوروبية.

وأشار نيهمر إلى أن السياسة الخارجية كانت هى محور قمة الاتحاد الأوروبى اليوم وذلك بالإضافة إلى بحث تداعيات هجوم إيران المباشر على إسرائيل والذى تم صده بنجاح.

وشدد المستشار النمساوى على أهمية وجود نظم الدفاع الجوى الحديثة والمعاصرة معتبرا أن انضمام بلاده إلى نظام الدفاع الجوى الأوروبى المشترك "سكاى شيلد" كان الشيء الصحيح الذى يجب القيام به لحماية النمسا من التهديدات.

يشار إلى انه كان هناك اتفاق صباح الخميس قبل بدء المحادثات والمفاوضات بين القيادات الأوروبية فى بروكسل على أن إصلاح الاتحاد أمر ضرورى وعاجل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المستشار النمساوى: لا يوجد أى أمل فى انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار