وزير خارجية أوكرانيا يشدد على ضرورة تمرير الكونجرس حزمة مساعدات جديدة لكييف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T23:12:55+03:00

عربي ودولي، التقى وزير الخارجية الأوكرانى دميترو كوليبا، اليوم الخميس، مع نظيره الأمريكى أنتونى .،وزير خارجية أوكرانيا يشدد على ضرورة تمرير الكونجرس حزمة مساعدات جديدة لكييف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير خارجية أوكرانيا يشدد على ضرورة تمرير الكونجرس حزمة مساعدات جديدة لكييففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التقى وزير الخارجية الأوكرانى دميترو كوليبا، اليوم الخميس، مع نظيره الأمريكى أنتونى بلينكن، خلال لقاءهما فى جزيرة كابرى الإيطالية على هامش اجتماع وزراء خارجية مجموعة السبع.

وقال كوليبا، عبر تغريدة دونها على منصة "ْX" للتواصل الاجتماعي، "لقد أكد كل منا الحاجة الملحة لتمرير الكونجرس الأمريكى حزمة المساعدات التكميلية إلى أوكرانيا"..موضحا: "أن ذلك سيبعث برسالة قوة وثقة، مما يسمح لأوكرانيا بإنقاذ الأرواح وتحسين الوضع فى ساحة المعركة".

وأضاف: "لقد بحثنا بالتفصيل جهودنا العالمية المشتركة لإيصال المزيد من أنظمة الدفاع الجوى وصواريخ (باتريوت) إلى أوكرانيا فى أسرع وقت ممكن"، مُعربًا عن تقديره لجهود بلينكن فى تسهيل اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية أوكرانيا يشدد على ضرورة تمرير الكونجرس حزمة مساعدات جديدة لكييف،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار