إلهام شاهين تشيد بفيلم فيلم الرحلة 404
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:33:21+03:00

اخبار الفن، أشادت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بفيلم .،إلهام شاهين تشيد بفيلم فيلم الرحلة 404،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلهام شاهين تشيد بفيلم فيلم الرحلة 404في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشادت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، بفيلم الرحلة 404، الذي جرى عرضه في افتتاح مهرجان هوليوود للسينما العربية.

ونشرت إلهام شاهين فيديو من افتتاح مهرجان هوليوود للسينما العربية، قائلة: «شاهدت في افتتاح مهرجان هوليوود للسينما العربية.. الرحلة 404.. فيلم رائع أعجبني جدا وأعجب كل الجمهور.. برافو لكل العاملين في هذا الفيلم.. برافو المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء، والمنتج محمد حفظي، و كل فريق الممثلين هايلين.. وعلى رأسهم أجمل النجمات منى زكي التي وصلت لمرحله عالية من النضج والاهتمام باختيار الأدوار.. حقيقي فيلم مشرف في المهرجانات الدولية.. برافو».

أبطال رحلة 404

فيلم رحلة 404 من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين تشيد بفيلم فيلم الرحلة 404،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار