الصحة عودة صرف الوجبات الغذائية للعاملين بالمستشفيات الحكومية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T22:27:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الصحة»: عودة صرف الوجبات الغذائية للعاملين بالمستشفيات الحكومية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصدرت وزارة الصحة تعميما للمستشفيات بالمديريات والهيئات التابعة لها بانتظام صرف الوجبات الغذائية للعاملين بالمستشفيات لمدة ١٢ ساعة أو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصدرت وزارة الصحة تعميما للمستشفيات بالمديريات والهيئات التابعة لها بانتظام صرف الوجبات الغذائية للعاملين بالمستشفيات لمدة ١٢ ساعة أو أكثر، متضمناً قرار وزير الصحة رقم ٧٨٣ لسنة ٢٠١٦ والذي قام بتحديد المقننات الغذائية للعاملين بالمستشفيات لمدة ١٢ ساعة أو أكثر.

ومن جانبها طالبت نقابة الأطباء، العاملين بالمستشفيات من الأطقم الطبية التواصل مع النقابة الفرعية أو العامة للإبلاغ عن أي حالات مخالفة لهذا التعميم للتواصل وحل المشكلةً.

وكانت نقابة الأطباء قد طالبت بإلغاء كل التعليمات المخالفة للقرار الوزاري رقم ٧٨٣ لسنة ٢٠١٦ والالتزام بصرف الوجبات لأي طبيب يعمل لمدة ١٢ ساعة أو أكثر بصرف النظر عن النظام الذي يعمل به.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الصحة»: عودة صرف الوجبات الغذائية للعاملين بالمستشفيات الحكومية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار