مصطفى بكري توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعار فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T21:06:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعار (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك توجيهات رئاسية حاسمة بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعار، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك توجيهات رئاسية حاسمة بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعار، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن اليوم الخميس، عن حزمة قرارات جديدة بشأن قضية الأسعار، خلال مؤتمر صحفي، وقال إنه تم الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار.

[embedded content]

وأضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس الوزراء، أكد أن انخفاض الأسعار سيصل لـ 30% الفترة القادمة، وأن هناك حصر كامل للأسعار وانخفاضها، والاتجاه العام أن هناك انخفاض 27% للسلع العامة.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن غرفة صناعة الحبوب في اتحاد الصناعات، أعلنت أن سعر الخبز السياحى وزن 80 جراما سينخفض لـ 1.5 جنيه، وزنة 40 جراما سيبلغ 75 قرشا، وزنة 25 جراما سيكون 50 قرشا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري: توجيهات رئاسية بضرورة شعور المواطن بجهود خفض الأسعار (فيديو)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار