خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:28:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله رسالة خطية ، من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- رسالة خطية ، من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين ، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .

وتسلم الرسالة نيابة عن صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية ، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الدبلوماسية العامة الدكتور عبدالرحمن الرسي ، خلال استقباله، اليوم في ديوان الوزارة بالرياض، سفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة .

كما جرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، وسبل تعزيزها وتطويرها في المجالات كافة ، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار