انتعاش الصفقات في البنوك الأمريكية ينقصه شيء ما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:16:39+03:00

مال واعمال، لولا التحديات أمام شركات الملكية الخاصة في التخارج من الاستثمارات لزاد التحسن في نشاط .،انتعاش الصفقات في البنوك الأمريكية ينقصه شيء ما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانتعاش الصفقات في البنوك الأمريكية ينقصه شيء مافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لولا التحديات أمام شركات الملكية الخاصة في التخارج من الاستثمارات لزاد التحسن في نشاط الخدمات المصرفية الاستثمارية. انتعش عقد الصفقات! أو هذا ما يبدو عليه الوضع على الأقل بعد أن أعلنت أكبر خمسة بنوك استثمار في الولايات المتحدة أن رسوم عمليات الاندماج والاستحواذ وجمع التمويل ارتفعت 27 % خلال الربع الأول من 2024، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. لكن على خلاف ما هو ظاهر للعيان، فالتعافي متفاوت، والتوقعات المتفائلة لعدد من المديرين التنفيذيين في البنوك الأمريكية تعول على عودة شركات الملكية الخاصة إلى الساحة. author: 

بول جي ديفيز

مختص في شؤون الخدمات المصرفية العالمية في رأي بلومبرغ. وكاتب في وول ستريت جورنال و FT. سابقا Image: 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتعاش الصفقات في البنوك الأمريكية ينقصه شيء ما،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار