ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T20:16:39+03:00

مال واعمال، فرضت الهيئة العامة للطيران المدني 185 مخالفة خلال الربع الأول من 2024، شملت غرامات .،الطيران المدني تفرض 5.3 مليون ريال غرامات على أفراد وكيانات خلال الربع الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الطيران المدني" تفرض 5.3 مليون ريال غرامات على أفراد وكيانات خلال الربع الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فرضت الهيئة العامة للطيران المدني 185 مخالفة خلال الربع الأول من 2024، شملت غرامات مالية بقيمة 5.3 ملايين ريال على الكيانات والأفراد المخالفين للأنظمة واللوائح. وأظهر تقرير للهيئة ممثلة بلجنة النظر في مخالفات أحكام نظام الطيران المدني، أنها أصدرت 111 مخالفة بحق الناقلات الجوية، لعدم تقيدها بنظام تسجيل المسافرين المسبق، بغرامات 3.6 مليون ريال، و31 مخالفة لبعض الناقلات الجوية لمخالفتها لائحة حماية حقوق العملاء بغرامات 1.3 مليون ريال. محلية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الطيران المدني" تفرض 5.3 مليون ريال غرامات على أفراد وكيانات خلال الربع الأول،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار