الدوري السعودي الخليج يتعادل مع التعاون بمشاركة محمد شريف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:41:33+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، تعادلًا ثمينًا أمام .،الدوري السعودي الخليج يتعادل مع التعاون بمشاركة محمد شريف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري السعودي.. الخليج يتعادل مع التعاون بمشاركة محمد شريففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق الخليج، الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري محمد شريف، تعادلًا ثمينًا أمام نظيره التعاون بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

شارك محمد شريف أساسيًا في تشكيل الخليج أمام التعاون، وخاض اللقاء حتى الدقيقة 65، بعد استبداله بزميله عبدالله السالم.

ولم يسجل أو يصنع مهاجم الأهلي السابق، أي هدف في اللقاء، لكنه أحرز 4 أهداف مع الخليج في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم وصنع هدفًا آخرًا.

وشهد محمد شريف تعادل فريقه قبل مغادرته ملعب المباراة، حيث جاء هدفي اللقاء في الشوط الأول، ليشارك في حصول الخليج على نقطة أمام التعاون.

افتتح عبدالفتاح آدم التسجيل للتعاون في الدقيقة 21، قبل أن يسجل زميله عون السلولي هدف تعادل الخليج بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45+5.

وبتلك النتيجة، وصل رصيد الخليج إلى 35 نقطة، يحتل بها المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما رفع التعاون رصيده إلى 48 نقطة في المرتبة الرابعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري السعودي.. الخليج يتعادل مع التعاون بمشاركة محمد شريف،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار