نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي تاو يتقدم للمارد الأحمر في الشوط الأول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T19:56:04+03:00

اخبار الرياضة، حسم فريق الكرة بالنادي الأهلي نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تجمع مع نظيره فريق .،نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي تاو يتقدم للمارد الأحمر في الشوط الأول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي.. تاو يتقدم للمارد الأحمر في الشوط الأولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم فريق الكرة بالنادي الأهلي نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تجمع مع نظيره فريق الإسماعيلي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 20 الدوري الممتاز

العضلة الخلفية سر تبديل أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والإسماعيلي

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز

استطاع فريق الأهلي أن يتقدم على الإسماعيلي، بهدف دون رد، سجله بيرسي تاو من تسديدة قوية على حدود منطقة الـ 18 للدارويش.

أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

جاء الهدف الأول في الدقيقة 34 من أحداث الشوط من هجمة منظمة من لاعبي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها بيرسي تاو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع عبد الكريم مصطفى لتخدع الحارس وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تبديل إضطراري للأهلي

تعرض أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي لإصابة خلال مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأصيب لاعب الأهلي في الدقيقة 23 من الشوط الأول ودخل حسين الشحات بديلا له بعد إصابته.

مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي  مباراة الأهلي والإسماعيلي 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي.. تاو يتقدم للمارد الأحمر في الشوط الأول،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار