صعوبة في التواصل مصدر بـ الزمالك يكشف موقف قضية باتشيكو قبل الجلسة المرتقبة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:28:18+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 07 26 م حالة من القلق تسيطر على .،صعوبة في التواصل مصدر بـ الزمالك يكشف موقف قضية باتشيكو قبل الجلسة المرتقبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصعوبة في التواصل.. مصدر بـ الزمالك يكشف موقف قضية باتشيكو قبل الجلسة المرتقبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 07:26 م

حالة من القلق تسيطر على مسئولي نادي الزمالك بسبب اقتراب جلسة قضية البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لـ القلعة البيضاء. 

وتقدم باتشيكو بـ شكوى ضد نادي الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاته المتأخرة خلال فترة توليه القلعة البيضاء والتي تقترب من نصف مليون دولار.

وقال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: الجلسة الخاصة بـ النطق بالحكم في قضية جيمي باتشيكو يوم 30 أبريل الجاري، ومن الوارد أن يكون حكما نهائيا أو يتم تأجيل الحكم.

وأوضح المصدر قائلا: حاولنا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية الوصول للمدرب ولكن هناك صعوبة في التواصل معه، وتدخل بعض الوسطاء من أجل الوصول مع باتشيكو لحلول مرضية قبل الجلسة وما زالت المحاولات جارية.

وأصبح نادي الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد خلال الفترة المقبلة في حال عدم إنهاء أزمة خالد بوطيب وجيمي باتشيكو، لذلك يسعى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في إنهاء أزمات الزمالك المتعلقة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

الزمالك يواصل تدريباته لمواجهة دريمز الغاني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة دريمز الغاني.

ويلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صعوبة في التواصل.. مصدر بـ الزمالك يكشف موقف قضية باتشيكو قبل الجلسة المرتقبة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار