عمرو محمد علي يكشف سبب امتناعه عن تناول الأدوية مستني ربنا يشفيني من عنده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:12:28+03:00

اخبار الفن، امنتع الفنان عمرو محمد علي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تناول الأدوية، إذ أنه .،عمرو محمد علي يكشف سبب امتناعه عن تناول الأدوية مستني ربنا يشفيني من عنده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو محمد علي يكشف سبب امتناعه عن تناول الأدوية: «مستني ربنا يشفيني من عنده»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


امنتع الفنان عمرو محمد علي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن تناول الأدوية، إذ أنه يعاني من مرض التصلب العصبي أو التصلب المتعدد.

سبب عدم تناول عمرو محمد علي الأدوية

وتواصلت «الوطن» مع عمرو محمد علي، لمعرفة سبب عدم تناوله الأدوية، إذ قال: «أنا وقفت العلاج عشان مش لاقي له نتيجة، مفيش تحسن في حالتي الصحية تماما، ومستني ربنا يشفيني من عنده».

عمرو الليثي يطمئن الجمهور على صحة عمرو محمد علي

كان الإعلامي عمرو الليثي، طمأن جمهور عمرو محمد علي، إذ نشر عدة صور أثناء تأديه مناسك العمرة، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، وعلق قائلا: «الفنان عمرو محمد علي ووالدته يؤديان مناسك العمرة.. اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو محمد علي يكشف سبب امتناعه عن تناول الأدوية: «مستني ربنا يشفيني من عنده»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم