وزير خارجية إيطاليا يشدد على ضرورة تجنب إسرائيل اجتياح مدينة رفح جنوبى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T19:10:11+03:00

عربي ودولي، أكد وزير الخارجية الإيطالي، أنطونيو تايانى، أهمية ألا تقوم إسرائيل بأى إجراء ضد .،وزير خارجية إيطاليا يشدد على ضرورة تجنب إسرائيل اجتياح مدينة رفح جنوبى غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير خارجية إيطاليا يشدد على ضرورة تجنب إسرائيل اجتياح مدينة رفح جنوبى غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير الخارجية الإيطالي، أنطونيو تايانى، أهمية ألا تقوم إسرائيل بأى إجراء ضد إيران، فضلاً عن ضرورة تجنب اجتياح مدينة رفح جنوبى .

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (آكي) أن ذلك جاء خلال اجتماع تايانى مع نظيرته الألمانية أنالينا بيربوك، على هامش الاجتماع الوزارى لمجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى فى جزيرة كابري، والذى شهد التأكيد على الحاجة إلى وقف دوامة العنف فى الشرق الأوسط.

وأعرب تاياني، عن أمله فى التوصل إلى وقف لإطلاق النار فى غزة بما يتماشى مع قرار الدولى رقم 2728، مشيرًا إلى أنه أمر أساسى لإيصال المساعدات الإنسانية إلى السكان المدنيين وتشجيع وقف التصعيد على نطاق أوسع، لافتًا فى الوقت ذاته إلى ضرورة إطلاق سراح جميع الرهائن الإسرائيليين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير خارجية إيطاليا يشدد على ضرورة تجنب إسرائيل اجتياح مدينة رفح جنوبى غزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار