مفاجأة نصف الصواريخ الإيرانية الموجهة إلى إسرائيل غير صالحة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T18:16:36+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 18 أبريل 2024 06 13 م أفاد تقرير جديد، أن نصف .،مفاجأة نصف الصواريخ الإيرانية الموجهة إلى إسرائيل غير صالحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. نصف الصواريخ الإيرانية الموجهة إلى إسرائيل غير صالحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 06:13 م

أفاد تقرير جديد، أن نصف الصواريخ الإيرانية التي تم إطلاقها على إسرائيل خلال نهاية الأسبوع كانت غير صالحة للإطلاق، ولم يتم إطلاقها بسبب مشكلات فنية، في حين أسقطت القوات الأمريكية جميع الصواريخ المتبقية تقريبا. 

نصف الصواريخ الإيرانية التي أطلقت على إسرائيل كانت غير صالحة

من بين أكثر من 330 صاروخًا وطائرة بدون طيار مسلحة أطلقها الجيش الإيراني السبت الماضي، تم نقل نحو 165 فقط جوًا واتجهت نحو هدفها، إسرائيل، وذلك حسبما صرح ضابط كبير في القوات الجوية الأمريكية لموقع The Intercept، الذي اشترط عدم الكشف عن هويته.

وتقدر المخابرات الأمريكية، أن نصف الصواريخ التي أطلقتها إيران فشلت عند إطلاقها أو خلال طيرانها بسبب مشاكل فنية.

ويأتي الهجوم بعد أن اتهمت إيران إسرائيل بقتل القائد الأعلى للحرس الثوري الإيراني محمد رضا زاهدي، الذي كان منسقا كبيرا مع حزب الله، في الأول من أبريل الجاري.

وقال ضابط سلاح الجو، إن القوات الأمريكية وليس الدفاعات الجوية الإسرائيلية، التي تكفلت بتدمير غالبية الصواريخ الباقية.

ووفقا لموقع Intercept، فإن الطائرات الأمريكية أسقطت أكثر من 80 صاروخًا، فيما أسقطت السفن الحربية الأمريكية المزيد من الصواريخ في البحر الأبيض المتوسط.

وقال الجيش الإسرائيلي إن تسعة فقط من الصواريخ السليمة انتهت بالوصول إلى اليابسة في إسرائيل، مع إصابة شخص واحد، وهي فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات، وبرغم عدم وقوع أضرار كبيرة، قال القادة الإيرانيون، إن هجومهم حقق جميع أهدافه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. نصف الصواريخ الإيرانية الموجهة إلى إسرائيل غير صالحة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار