بلومبرج الشيكل الإسرائيلى الأدنى فى 5 أشهر أمام الدولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:45:21+03:00

عربي ودولي، تراجع سعر صرف العملة الإسرائيلية أمام نظيرتها الأمريكية، اليوم الخميس، وجرى تداول .،بلومبرج الشيكل الإسرائيلى الأدنى فى 5 أشهر أمام الدولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبلومبرج: الشيكل الإسرائيلى الأدنى فى 5 أشهر أمام الدولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تراجع سعر صرف العملة الإسرائيلية أمام نظيرتها الأمريكية، اليوم الخميس، وجرى تداول عند 3.77 شيكل إسرائيلى، وذلك للمرة الأولى منذ منتصف نوفمبر الماضى، بحسب بيانات وكالة "بلومبرج".

وبحلول الساعة 15:20 بتوقيت موسكو، تراجع سعر صرف الدولار بنسبة 0.33% إلى 3.7797 شيكل، وبذلك تكون العملة الإسرائيلية قد سجلت أدنى منذ 14 نوفمبر من العام الماضى.

وتتعرض العملة الإسرائيلية لضغوطات فى ظل ارتفاع الدولار، وزيادة التوتر مع إيران، وعلى خلفية التداعيات الاقتصادية للحرب على .

ويواصل الجيش الإسرائيلى منذ 7 أكتوبر الماضى شن حرب مدمرة على قطاع غزة مستهدفا المدنيين ما خلف عشرات آلاف القتلى والجرحى وأزمة إنسانية غير مسبوقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلومبرج: الشيكل الإسرائيلى الأدنى فى 5 أشهر أمام الدولار،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار