ضبط لحوم وأحشاء خيول قبل بيعها في إسطنبول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:25:08+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; تمكنت فرق الشرطة وإنقاذ القانون من ضبط لحوم .،ضبط لحوم وأحشاء خيول قبل بيعها في إسطنبول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضبط لحوم وأحشاء خيول قبل بيعها في إسطنبولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – تمكنت فرق الشرطة وإنقاذ القانون من ضبط لحوم وأحشاء خيول مقرر طرحها للبيع في منطقة “سلطان غازي” في إسطنبول دون ترخيص.

وقع الحادث الليلة الماضية حوالي الساعة 23:00 في منطقة مركز هابيلر في بلدة سلطان غازي في اسطنبول.

وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها، فقد أبلغ أحد المواطنين قسم شرطة منطقة سلطان غازي أنه تم ذبح خيول لطرحها في السوق في منطقة مركز هابيلر.

وفور الإشعار، قامت عناصر من قسم شرطة منطقة سلطان غازي بمداهمة العنوان المحدد، وتم العثور على ثلاثة خيول في حظيرة، كما تم العثور على لحم خيول ومخلفاتها في شاحنة صغيرة بالقرب من الحظيرة.

وبحسب التحقيقات التي أجريت في مكان الحادث، فقد تمت مداهمة اثنين من الأحياء العشوائية لضبط المسؤولين عن ذبح الخيول لكنهم غادروا قبل المداهمة.

وتن نقل الخيول الثلاثة الموجودة في الإسطبل إلى مرافق الفروسية التابعة لبلدية سلطان غازي وتم الاحتفاظ بها تحت الحماية.

وتم نقل اللحوم إلى الشؤون البيطرية ببلدية سلطان غازي لفخصها، وتستمر الجهود لتحديد هوية الأشخاص الذين ذبحوا الخيول والقبض عليهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط لحوم وأحشاء خيول قبل بيعها في إسطنبول،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار