أوجستي نسعى للحفاظ على لقب الـ bal وجاهزون لضربة البداية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T17:16:40+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 05 09 م قال أوجستي بوش، المدير .،أوجستي نسعى للحفاظ على لقب الـ bal وجاهزون لضربة البداية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البدايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 05:09 م

قال أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي في بطولة ‏bal، وإن فريق رجال سلة الأهلي يعيش حالة عالية من التركيز الشديد وجاهز تمامًا لضربة البداية أمام فريق سيتي أويلرز الأوغندي، في أول مباراة للفريق ببطولة إفريقيا الـ«bal».

تصريحات مدرب فريق سلة الأهلي 

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم: نسعى للحفاظ على اللقب والتتويج مرة أخرى بالبطولة، وقمنا بالعديد من التدعيمات خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن ضربة البداية دائمًا ما تكون صعبة، ولكن لدينا إصرار كبير على تحقيق الفوز.

وأكد أوجستي أن الأهلي يخوض غدًا أول مباراة في البطولة، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وأن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وفي نفس الوقت يبحث دائمًا عن الفوز دون النظر إلى الفريق المنافس.

واختتم المدير الفني تصريحاته: ننتظر جماهير الأهلي لدعم الفريق  للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، مشددًا على أن تواجدهم في المدرجات يعد دافعًا كبيرًا للاعبين لتحقيق الفوز في جميع المباريات، والتأهل إلى نهائيات البطولة التي تقام في رواندا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار