كولر قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي وتركيزنا على لقاء الجونة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T22:20:28+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 01 مايو 2024 10 11 م تحدث مارسيل كولر، مدرب .،كولر قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي وتركيزنا على لقاء الجونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر: قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي.. وتركيزنا على لقاء الجونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 01/مايو/2024 - 10:11 م

تحدث مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة التي جمعت بين الأهلي ونظيره الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

تصريحات مارسيل كولر

وقال مارسيل كولر إن النادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي، وخلق فرصًا عديدة وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مصطفى شوبير تمكن من إنقاذ فرصة محققة، وفي الشوط الثاني سجلنا هدفًا وتحكمنا في الأداء، ولكن المنافس عاد من جديد بعد ركلة الجزاء، وهو ما جعل الأمور أكثر صعوبة لرغبته في التعادل.

وأكمل مدرب الأهلي: استفدنا بشكل كبير من اللقاء، وبالتأكيد حققنا فوزًا مهمًّا، وهذا هو الأهم بالنسبة للمرحلة الحالية، مشيرًا إلى أنه سعيد بعودة عدد من اللاعبين بعد غياب، وهو ما يزيد من التنافس بين الجميع، كما أن أنتوني موديست يقدم المطلوب منه في حدود توقيت مشاركته وظروف المباريات.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته قائلا: أغلقنا ملف مباراة الإسماعيلي، وتركيزنا كبير على مواجهة الجونة، والتي تمثل لنا أهمية كبيرة في الوقت الراهن.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وحقق الأهلي فوزًا هامًا على نظيره الإسماعيلي في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 2-1، حيث أحرز بيرسي تاو وإمام عاشور للمارد الأحمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر: قدمنا مباراة قوية أمام الإسماعيلي.. وتركيزنا على لقاء الجونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار