إزالة عقار مخالف مكون من أرضي و 6 طوابق بالقاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T16:51:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إزالة عقار مخالف مكون من أرضي و 6 طوابق بالقاهرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أشرفت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على جهود الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة برئاسة اللواء أيمن السعيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أشرفت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على جهود الأجهزة التنفيذية بحي مصر القديمة برئاسة اللواء أيمن السعيد رئيس الحي، للبدء في تنفيذ إزالة عقار مخالف بمصر القديمة، مكون من أرضي و 6 أدوار.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن جميع الأجهزة التنفيذية والمعنية بأحياء المنطقة الجنوبية لن تتهاون في إزالة العقارات المخالفة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات محافظ القاهرة.

وشددت نائب المحافظ، على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتعامل بحسم مع مخالفات البناء وإزالة التعديات بصورة فورية، واستمرار أعمال التطوير بنطاق الأحياء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة عقار مخالف مكون من أرضي و 6 طوابق بالقاهرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار