وزير الاقتصاد الإيطالى أوكرانيا تحظى بدعم كامل من مجموعة السبع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:39:59+03:00

عربي ودولي، قال وزير الاقتصاد الإيطالي جيانكارلو جيورجيتي، إن وزراء مالية مجموعة الدول السبع .،وزير الاقتصاد الإيطالى أوكرانيا تحظى بدعم كامل من مجموعة السبع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الاقتصاد الإيطالى: أوكرانيا تحظى بدعم كامل من مجموعة السبعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال وزير الاقتصاد الإيطالي جيانكارلو جيورجيتي، إن وزراء مالية مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى أكدوا مجددا، دعمهم الكامل لأوكراني، خلال اجتماع عقد في إطار اجتماعات صندوق النقد الدولي بواشنطن.

وأوضح جيورجيتي أن الوزراء أكدوا مجددا عزمهم على استخدام الأصول الروسية المجمدة لدعم كييف، على الرغم من أن جيورجيتي أضاف أن هذه المهمة حساسة ، بحسب وكالة أنباء أنسا الإيطالية.

وقال جيورجيتي إن إيطاليا - وهي الرئيس المناوب لمجموعة السبع - دعت وزير المالية الأوكراني سيرجي مارشينكو لحضور اجتماع وزراء مالية مجموعة السبع في بلدة ستريسا الإيطالية في الفترة من 23 إلى 25 مايو المقبل.

وأشار إلى أن وزراء المالية تعهدوا أيضا ، بأقصى قدر من التنسيق بشأن أي إجراءات مستقبلية تقلل من قدرة إيران على الحصول على الأسلحة أو إنتاجها أو نقلها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاقتصاد الإيطالى: أوكرانيا تحظى بدعم كامل من مجموعة السبع،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار