رئيس تونس نواجه تحديات مصيرية وأولويتنا لتفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T15:21:20+03:00

عربي ودولي، أكد الرئيس التونسى قيس سعيد اليوم الخميس أن بلاده تواجه تحديات مصيرية، قائلا إن تونس .،رئيس تونس نواجه تحديات مصيرية وأولويتنا لتفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس تونس: نواجه تحديات مصيرية وأولويتنا لتفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الرئيس التونسى قيس سعيد اليوم الخميس أن بلاده تواجه تحديات مصيرية، قائلا إن تونس لن تقبل أن تكون موطنا أو مقرا أو ممرا أو معبرا لمن يتوافدون عليها خارج أى إطار قانونى، مشيدا بالدور الذى يقوم به الأمن الوطني وما يقدمه من تضحيات لحماية البلاد والعمل على استقرار الأمن فى كل أراضيها .

وأضاف قيس سعيد في كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلى أنه لن يكون هناك نمو أو استقرار بدون الأمن،مؤكدا أن الأمن ليس نقيضا للحرية بل هو حافظ لها، وأن الأولويات اليوم تتمثل فى فرض احترام القانون على الجميع.

وتابع الرئيس التونسى الحرية لا تعني الفوضى والتطاول على مؤسسات الدولة وبث الشائعات مدفوعة الأجر من الداخل أو الخارج، مشددا على أن أبرز الأولويات الآن تفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابية وشبكات ترويج المخدرات وشبكات الهجرة غير الشرعية.

وقال قيس سعيد إنه سيتم القبض على كل من سيتطاول على الدولة ومن يحاول زعزعة استقرارها، لن نقبل الإتجار بالبشر أو بأعضاء البشر أو بأي شكل من أشكال الجريمة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس تونس: نواجه تحديات مصيرية وأولويتنا لتفكيك الشبكات الإجرامية والإرهابية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار