آخر أبريل مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T14:01:09+03:00

اخبارالمنوعات، 01 52 م الخميس 18 أبريل 2024 القاهرة مصراوي أعلنت الهيئة .،آخر أبريل مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآخر أبريل.. مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية (التفاصيل)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:52 م الخميس 18 أبريل 2024

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تفاصيل وموعد مزاد علني كبير لبيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك السيارات بمينائي الإسكندرية والسلوم.

ووفقًا للإدارة المركزية المشرفة على البيع، ستعقد جلسة المزاد يوم الإثنين الموافق 29 أبريل الجاري، في تمام 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويضم المزاد بحسب المذكور بكراسة الشروط والمواصفات "لوطات" سيارات ملاكي ورأس جرار تنتمي لعلامات تجارية أبرزها "فورد - بي إم دبليو - سانج يونج - جيب شيروكي داف - كيا - أفيكو".

وأوضحت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع السيارات والمركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة؛ كما أن شراء كراسة الشروط أساس لدخول المزاد.

وحددت اللجنة سعر كراسة الشروط بـ400 جنيه ويمكن شراؤها من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية وعنوانها 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي، حي الدقي، بمحافظة الجيزة.

كما حددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، واشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

وشددت اللجنة على أن حق أصحاب المهامل يسقط ما لم يتم سحبها قبل اعتماد جلسة المزاد، والبعض يباع برسم الصادر والبعض الآخر برسم الوارد.

اقرأ أيضًا:

الزيادة الثالثة في 2024.. ارتفاع أسعار زيوت كاسترول بمصر

يمكن حجزها بـ 33 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار سيارة الأولى

بعد عودتها إلى سوق الزيرو| ما سعر بيجو 508 في سوق المستعمل؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر أبريل.. مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية (التفاصيل)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار