أحمد عبد العزيز يعتذر لـ جمهوره عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر القصة كاملة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:45:37+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان أحمد عبد العزيز على الاعتذار عن انفعاله على أحد الأشخاص من ذوى الهمم في .،أحمد عبد العزيز يعتذر لـ جمهوره عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر القصة كاملة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبد العزيز يعتذر لـ جمهوره عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر.. القصة كاملةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان أحمد عبد العزيز على الاعتذار عن انفعاله على أحد الأشخاص من ذوى الهمم في عزاء شيرين سيف ، عندما حاول التقاط صورة معه، وتعرض لانتقادات من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، بعد رد فعل اعتبره الجمهور عنيف اتجاه من حاول أن يستوقفه وهو يغادر عزاء الفنانة لالتقاط صورة معه، وظهر وهو يحاول يمسكه من كتفه، ليفاجأ بـ أحمد عبد العزيز يقول له "إوعى إيدك"، لتنهال عليه الانتقادات.

تعليق أحمد عبد العزيز علي الفيديو المنتشر له في عزاء شيرين سيف النصر

وشارك الفنان أحمد عبد العزيز منشور لـ جمهوره وضح من خلاله ما حدث، وذلك خلال حسابه الرسمى علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقال "للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة، الفوضى الخلاقة، والتى اندثر معها مراعاة القيم، واحترام قدسية الموت وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة ومراسم العزاء حكرا أصيلا لهمج الميديا والتريندات الخادعة وكذا الباحثون عن مادة واهية دون النظر إلى تأصيل حقيقى لجوهر القيمة الذى غلف فطرتنا السامية".وأكد قائلا "حقيقة لا نجد كلمات ترسى ما آلت إليه فرائض الموقف الذى فاقت تداعياته الحد، الأمر الذى حدا بالبعض إلى فرض سياجا من اللامبالاة وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لأسمى مراتبها فى مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم،، بيد أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة والذين اتخذوا من الهمجية نسقا لهم دون إيثار حرمة أو سموا لأسمى مشاعر النفس الإنسانية مجالا للتعبير عن جم غضبنا تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على إقحام الذات غير المبررة بالمرة".

وأضاف عبد العزيز قائلا: "لكن وللأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوى الهمم والذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لا تحترم المناخ العام السائد، ولم يكن لدينا علما مطلقا بحقيقة الأمر بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور".وختم حديثه بـ"من هنا،، نعلنها بصراحة وبقوة أن ما تشهده مراسم العزاء وأروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا والبحث عن التريند الزائف صحفيا وجماهيريا، أمر لا يليق مطلقا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية".

تفاصيل الفيديو لـ إنفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

وجاء الفنان أحمد عبد العزيز في الفيديو وهو يخرج من العزاء مسرعًا، وسط تجمهر عدد من الجمهور والصحفيين حوله، وقام أحد الأشخاص بمحاولة التقاط صورة تذكارية ولمسه، وانفعل عليه قائلا: "أوعى إيدك يالا" وغادر مسرعًا.

وفاة شيرين سيف النصروفاجأ شريف سيف النصر، شقيق الفنانة شيرين سيف النصر جمهورها يوم السبت الماضي 13 أبريل، بخبر وفاة شقيقته، وكتب عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الاجتماعي، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله.

وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ودفنها في صمت

واكمل المنشور قائلا:" تقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء، وذلك طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي ، أما السينما "أمير الظلام" مع عادل إمام.

معلومات عن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

تمتعت شيرين سيف النصر بجمال مبهر وضعها في مكانة خاصة عند المنتجين وصناع الفن، صاحبة الشعر الأشقر والعيون الزرقاء، التى سحرت بهم جمهورها وأصبحت أيقونة الجمال وفتات احلام جيلها، شاركت مع كبار النجوم في أعمالهم أبرزهم عادل إمام.. وقع في حبها أحمد زكي ورفضت عائلتها زوجهما.. ابتعدت عن الفن لفترات وتزوجت 3 مرات.

أسرار في حياة شيرين سيف النصر

ولدت شيرين إلهام سيف النصر في الأردن لأب مصري وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، جدتها لأمها حنان طوقان هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

تخرجت شيرين في كلية الحقوق، وعاشت فترة طويلة في فرنسا قبل أن تستقر في مصر، وهي في فرنسا إلتقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك الذي إكتشفها، وبذلك شاركت في "ألف ليلة وليلة" عام 1986.

:

”الفن غدار وبُعدي عن الشاشة فترة كان لأسباب كتير“.. أبرز تصريحات أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز يتحدث عن مسلسل الحشاشين والمشاهد الجريئة في رمضان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبد العزيز يعتذر لـ جمهوره عن انفعاله فى عزاء شيرين سيف النصر.. القصة كاملة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم