ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:18:49+03:00

عربي ودولي، أعلنت السلطات الإندونسية، اليوم ، عن إجلاء آلاف الأشخاص بعد ثوران بركان جبل “روانج” .،إندونيسيا تجلي آلاف السكان و تغلق مطاراً دولياً بسبب ثوران بركان “روانج”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإندونيسيا تجلي آلاف السكان و تغلق مطاراً دولياً بسبب ثوران بركان “روانج”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت السلطات الإندونسية، اليوم ، عن إجلاء آلاف الأشخاص بعد ثوران بركان جبل “روانج” بجزيرة سولاوسي، شمال البلاد، ما دفع أيضا إلى إغلاق مطار دولي قريب وإصدار تحذير من تساقط صخور قد يتسبب في حدوث أمواج مد عاتية، تسونامي. وأوضحت وكالة البحث والإنقاذ الإندونيسية، في بيان، أنه تم إجلاء نحو 11 ألف شخص من المنطقة القريبة من البركان، والتي تضم جزيرة “تاجولانج” البالغ تعداد سكانها نحو 20 ألف نسمة، وذلك بسبب ثوران البركان وسقوط مواد على شكل صخور صغيرة. كما عمدت السلطات الإندونيسية إلى إغلاق مطار مانادو الدولي الواقع على بعد 100 كيلو من البركان، لمدة 24 ساعة. وبدأ ثوران بركان جبل “روانج” مساء الثلاثاء وتكرر ذلك أربع مرات أمس الأربعاء، نافثا سحابة ضخمة من الرماد ، ما دفع السلطات إلى رفع مستوى التأهب إلى أعلى درجة.وام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إندونيسيا تجلي آلاف السكان و تغلق مطاراً دولياً بسبب ثوران بركان “روانج”،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار