شاهد كيف محا الاحتلال الإسرائيلى مستشفيات غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T13:15:13+03:00

عربي ودولي، أظهرت صور أقمار صناعية ملتقطة في الفترة بين 22 أكتوبر2023 و27 مارس من العام الجاري، .،شاهد كيف محا الاحتلال الإسرائيلى مستشفيات غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد كيف محا الاحتلال الإسرائيلى مستشفيات غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أظهرت صور أقمار صناعية ملتقطة في الفترة بين 22 أكتوبر2023 و27 مارس من العام الجاري، تدميرا كليا أو جزئيا لعدد من المستشفيات داخل الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر منذ أكثر من 6 أشهر.

 

وكشفت صور الأقمار الصناعية تضرر 24 مستشفى في غزة، إذ تظهر آثار الدمار بوضوح عند مقارنة شكل المنشآت الطبية قبل التدمير وبعده من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

مستشفى دار السلام

وتوزعت المستشفيات المدمرة عبر مناطق القطاع، وتم إحصاء 6 مستشفيات في الشمال و10 في مدينة غزة و7 في خان يونس ومستشفى واحد في المنطقة الوسطى.

مستشفى بيت حانون

ويعاني سكان غزة من وضع مأساوي في جميع المناحي، منها نقص الغذاء والدواء ونقص الإمدادات الطبية الأساسية مثل الأدوات اللازمة لعلاج الجروح المفتوحة أو تثبيت الكسور، وقالت وكالات الإغاثة إن الأزمة الطبية في مستشفيات غزة وصلت إلى مستوى لا يمكن تصوره.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد كيف محا الاحتلال الإسرائيلى مستشفيات غزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار