بوركينا فاسو تطرد 3 دبلوماسيين فرنسيين بسبب نشاطات تخريبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T12:21:48+03:00

عربي ودولي، أعلنت وزارة خارجية بوركينا فاسو ثلاثة دبلوماسيين فرنسيين، من بينهم مستشاران سياسيان .،بوركينا فاسو تطرد 3 دبلوماسيين فرنسيين بسبب نشاطات تخريبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوركينا فاسو تطرد 3 دبلوماسيين فرنسيين بسبب نشاطات تخريبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت وزارة خارجية بوركينا فاسو ثلاثة دبلوماسيين فرنسيين، من بينهم مستشاران سياسيان في السفارة الفرنسية في واغادوغو، أشخاصا غير مرغوب فيهم بسبب نشاطات تخريبية، وطُلب منهم مغادرة البلاد.

وكتبت الوزارة في مذكرة موجهة إلى السفارة الفرنسية في واغادوغو مؤرخة الثلاثاء، أن هؤلاء الدبلوماسيين الثلاثة صنّفوا أشخاصا غير مرغوب فيهم على أراضي بوركينا فاسو بسبب قيامهم بنشاطات تخريبية.

وبحسب موقع سكاى نيوز، طلب منهم مغادرة بوركينا فاسو خلال الـ48 ساعة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوركينا فاسو تطرد 3 دبلوماسيين فرنسيين بسبب نشاطات تخريبية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار