بـ مليون جنيه فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني بشباك التذاكر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:58:02+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، تحقيق إيرادات .،بـ مليون جنيه فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني بشباك التذاكر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ مليون جنيه.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحتل المركز الثاني بشباك التذاكرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، تحقيق إيرادات جيدة بدور السينما، وذلك منذ بداية عرضه ضمن أفلام عيد الفطر.

إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

جاءت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، أمس حوالي 1.017.906 جنيها، ليحقق المركز الثاني، بعد فيلم «شقو» بشباك تذاكر السينما.

فيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»

قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى، ما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

ويجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية، وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالمًا افتراضيًا يعيشان به ويصبحان أغنياء.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته عدد من النجوم منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

ً
بـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

هنا الزاهد ترشح لبطولة فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ مليون جنيه.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحتل المركز الثاني بشباك التذاكر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار