هل يترك تمل كرم الله أوغلو زعامة حزب السعادة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:52:04+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – زعم رئيس تحرير وكالة ميللت للأنباء، سنان بورهان، أن .،هل يترك تمل كرم الله أوغلو زعامة حزب السعادة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يترك تمل كرم الله أوغلو زعامة حزب السعادة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – زعم رئيس تحرير وكالة ميللت للأنباء، سنان بورهان، أن زعيم حزب السعادة تمل كرم الله أوغلو، قرر التنازل عن منصبه.

وخلال مشاركته في برنامج تلفزيوني، زعم بورهان أن هناك أنباء متداولة بشأن رحيل كرم الله أوغلو عن رئاسة الحزب، مفيدا أن الحزب سيشهد اجتماعا لرؤساء شعبه اعتبارا من هذا الأسبوع.

وفشل حزب السعادة في تحقيق نتائج إيجابية بالانتخابات البلدية 2024.

وأضاف بورهان أنه من المنتظر أن يشهد الاجتماع تحديد الأشخاص الراغبين في الترشح لرئاسة الحزب، خلفا لتمل كرم الله أوغلو، مفيدا أن اللجنة الاستشارية العليا للحزب هي من سيصدر القرار النهائي بهذا الصدد.

وأشار بورهان إلى طرح أربعة أسماء لرئاسة الحزب خلفا لكرم الله أوغلو، قائلا: “هؤلاء الأربعة هم بيرول أيضن ومسعود دوغان ومحمود أريكان وعمرو أيهان نجل الراحل جودت أيهان، ويبرز من بين هذه الأسماء اسمين ألا وهما عمرو أيهان ومحمود أريكان، وبشأن التساؤلا المطروح: هل سيندمجون مع حزب الرفاة من جديد؟ الإجابة لا”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يترك تمل كرم الله أوغلو زعامة حزب السعادة؟،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار