تركيا وفاة عاملين تحت الأرض خلال خفر لاستخراج المياه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:27:42+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; لقي شخصان من أصل ثلاثة مصرعهما، إثر انهيار أرضي .،تركيا وفاة عاملين تحت الأرض خلال خفر لاستخراج المياه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا.. وفاة عاملين تحت الأرض خلال خفر لاستخراج المياهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – لقي شخصان من أصل ثلاثة مصرعهما، إثر انهيار أرضي وقع أثناء الحفر لحفر قناة مياه في ولاية تشاناكالي التركية.

ووقع انهيار أرضي أثناء محاولة استخراج المياه من من بئر مياه في قرية كانجيرلي في منطقة لابسيكي في تشاناكالي.

وانهالت التربة على العمال رفيق بيلجيتش وطاهر أوديميش وسيفر أرسلان تحت الأرض، في الانهيار الذي حدث أثناء تشغيل بآلة لاستخراج المياه على حافة حقل في قرية كانجيرلي في منطقة لابسيكي في تشاناكالي.

وبناءً على إشعار، تم إرسال قوات الدرك وعناصر الطوارئ إلى المنطقة، وقد تم نقل رفيق بيلجيتش، الذي نجا من الحادث، إلى مستشفى تشاناكالي محمد عاكف إرسوي الحكومي بواسطة الفرق الطبية، بينما لقي الشخصين الآخرين مصرعهما.

كما حضر إلى مكان الحادث حاكم تشاناكالي إلهامي أكتاش وعمدة تشاناكالي محرم إركيك وحاكم منطقة لابسيكي إمري أوزتورك وتلقوا معلومات.

وجاء في بيان ولاية تشاناكالي، “توفي اثنان من مواطنينا نتيجة الانهيار الأرضي الذي حدث أثناء شق قناة المياه في قرية كانجيرلي التابعة لمنطقة لابسيكي في محافظتنا، ولا يزال أحد مواطنينا يتلقى العلاج في المستشفى، نسأل الله الرحمة لمواطنينا المتوفين، وتعازينا لعائلاتهم، ونتمنى الشفاء العاجل لمواطننا المصاب“.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا.. وفاة عاملين تحت الأرض خلال خفر لاستخراج المياه،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار