مجلس النواب يعقد أولى جلساته في العاصمة الإدارية الأحد ونائب جلسة غير اعتيادية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:16:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس النواب يعقد أولى جلساته في العاصمة الإدارية الأحد.. ونائب: جلسة غير اعتيادية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس النواب يعقد أولى جلساته في العاصمة الإدارية الأحد ونائب جلسة غير اعتياديةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس النواب يعقد أولى جلساته في العاصمة الإدارية الأحد.. ونائب: جلسة غير اعتيادية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد عويس نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 11:07 ص | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 11:07 ص

أعلن مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، عن مواصلة نشاطه واستئناف جلساته العامة لمدة 3 أيام، من الأحد للثلاثاء، على أن يكون مقر الانعقاد يوم الأحد المقبل، في العاصمة الإدارية الجديدة.

فيما تقرر أن تكون الجلسات بأيام الأثنين والثلاثاء، في مقر المجلس الحالي بالتحرير، وهو ماجاء وفقاً لأحكام اللائحة الداخلية للمجلس.

وأكد مصدر برلماني رفض ذكر إسمه، أن الانعقاد في العاصمة الإدارية الجديدة يرتبط بحدث "غير اعتيادي"، فالجلسة لن تكون لمجرد مناقشة تعديل تشريعي أو طرح قانون أو التصديق على مضابط للجلسات، بالشكل الاعتيادي والنمطي لجلسات النواب العادية.

وقال النائب للشروق: الانعقاد بمقر العاصمة الإدارية ثم العودة لمقر المجلس في وسط البلد، يشير لكون جلسة الأحد، ربما يكون بها مايستدعي نقله على الهواء على سبيل المثال، مشددا على أن النواب لم يتم تبليغهم حتى اللحظة بجدول أعمال تلك الجلسة وبنودها بشكل رسمي.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس النواب يعقد أولى جلساته في العاصمة الإدارية الأحد.. ونائب: جلسة غير اعتيادية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار