صوت ملائكي ابنة الملحن وليد سعد تغني نخبي ليه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T02:00:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "صوت ملائكي".. ابنة الملحن وليد سعد تغني "نخبي ليه"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صوت ملائكي ابنة الملحن وليد سعد تغني نخبي ليه الأربعاء 01 مايو 2024 01 59 ص وشوشة جيجي محمود .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"صوت ملائكي".. ابنة الملحن وليد سعد تغني "نخبي ليه" الأربعاء 01/مايو/2024 - 01:59 ص وشوشة جيجي محمود قدمت لؤلؤة نجلة المطرب والملحن وليد سعد مقطع من أغنية بصوتها تحمل اسم "نخبي ليه" التي قدمها المطرب وائل جسار في 365 يوم سعادة، بطولة الفنان أحمد عز ودنيا سمير غانم، والتب لحنها وليد سعد وتوزيع أسامة الهندى وكلمات نبيل خلف، وقدمتها بشكل فاجىء الجميع، ونشرت مقطع من الأغنية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام الذى لاقى إشادات كبيرة.وأعرب المطرب وليد سعد عن سعادته بتقديم ابنته أغنية من أجمل الأغاني التي قام بتلحينها وحققت حينها نحاجا كبيرا للمطرب وائل جسار، وكانت من أسباب وتعلق الجمهور بفيلم "365 يوم سعادة"، مشيرا إلى أنه يتمنى لابنته النجاح في الفترة المقبلة وتقديمها عددا من الأغاني الناجحة .وطرح مؤخرا الملحن والمطرب وليد سعد أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "اللي فارق فارق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، احتفالا بالعيد، وهي من كلمات أمير شيكو وألحان أحمد نصري وتوزبع مهيب سليط، وتنتمي إلى طبيبعة الأغاني الدرامية، وهي عودة قوية له إلى الساحة الغنائية بعد غياب أكثر من 17 عاما منذ تقديم أغنيته الشهيرة "كل ذنبي" التي حققت نجاحا كبيرا وقت طرحها عام 2007، وكانت نقلة مهمة في مشواره الغنائي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صوت ملائكي".. ابنة الملحن وليد سعد تغني "نخبي ليه"،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار