الصحة العالمية استمرار عملية انتشال الجثث من مستشفى الشفاء فى غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T11:03:07+03:00

عربي ودولي، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة الدكتور تيدروس أدهانوم .،الصحة العالمية استمرار عملية انتشال الجثث من مستشفى الشفاء فى غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصحة العالمية: استمرار عملية انتشال الجثث من مستشفى الشفاء فى غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة الدكتور تيدروس أدهانوم جيبرييسوس، إن عملية انتشال الجثث في الشفاء ما زالت مستمرة، ويقوم العاملون الصحيون بتنظيف قسم الطوارئ، كما تمت إزالة الأسرّة المحروقة، ولا تزال سلامة البناء المتبقي بحاجة إلى تقييم هندسي شامل".

وندد مدير الصحة العالمية بالإجراءات الإسرائيلية التي تسببت في تأخير البعثة الأممية لغزة بشدة، مما منحها وقتا أقل لتقييم المنشآت الصحية التي دمرتها قوات الاحتلال الإسرائيلية في .وفق مركز اعلام .

وكان مفوض عام وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي (الأونروا) فيليب لازاريني حذر من الحملات الخبيثة للتقليل من دور الوكالة الإنساني ومحاولات القضاء عليها، وأكد أن الوكالة تعد قوة استقرار في منطقة الشرق الأوسط، كما أنها العمود الفقري للإغاثة وتنسيق العمليات الإنسانية والمساعدات المنقذة للحياة في غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحة العالمية: استمرار عملية انتشال الجثث من مستشفى الشفاء فى غزة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار