الرئيس البولندى يلتقى دونالد ترامب فى نيويورك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:57:13+03:00

عربي ودولي، التقى الرئيس البولندى أندريه دودا بالرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب خلال زيارته .،الرئيس البولندى يلتقى دونالد ترامب فى نيويورك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالرئيس البولندى يلتقى دونالد ترامب فى نيويوركفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التقى الرئيس البولندى أندريه دودا بالرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب خلال زيارته لنيويورك.

وأكد مكتب الرئيس البولندي أن اللقاء تم في الوقت الذي تستعد فيه أوروبا لاحتمال عودة المرشح الجمهوري ترامب إلى البيت الأبيض.

ونقلت وكالة الأنباء البولندية باب، عن أحد كبار مستشاري الرئيس البولندي مارسين ماستاليريك قوله "إن دودا وترامب أجريا "محادثة ممتازة" في "أجواء ودية".

وأضاف "لقد كان لقاء ممتازا بين صديقين استحضرا الوقت الذي عملا فيه معا لمدة أربع سنوات كرئيسين. لقد كان وقتا جيدا ومثمرا للغاية بالنسبة للعلاقات البولندية الأمريكية، وأكد دونالد ترامب مرارا تعاطفه الكبير مع بولندا وتقديره للشعب البولندي".

ويقوم دودا بزيارة تستغرق أسبوعا إلى الولايات المتحدة وكندا لإجراء محادثات حول الأمن الدولي والبنية التحتية والطاقة، وفقا لمساعديه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس البولندى يلتقى دونالد ترامب فى نيويورك،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار