تركيا اعتقال 2000 مهاجرًا خلال عطلة العيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:54:18+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; اعتقلت السلطات في تركيا ألفين و101 مهاجرا غير .،تركيا اعتقال 2000 مهاجرًا خلال عطلة العيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا.. اعتقال 2000 مهاجرًا خلال عطلة العيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – اعتقلت السلطات في تركيا ألفين و101 مهاجرا غير شرعي، خلال عطلة عيد الفطر، خلال حملات أمنية في 30 ولاية.

وقال وزير الداخلية علي يرليكايا: “خلال عطلة عيد الفطر، تم فحص هويات 40 ألفًا و892 أجنبيًا خلال عمليات التفتيش التي أجرتها الشرطة والدرك وخفر السواحل لدينا في جميع المدن الكبرى الثلاثين، باستخدام 162 مركبة نقطة هجرة متنقلة، 103 منها كانت في إسطنبول، بالتنسيق مع ولاياتنا ومديرية إدارة الهجرة“.

وذكر يرليكايا أنه تم توقيف 2101 من المهاجرين غير الشرعيين، مضيفا: “تم تسليم المهاجرين غير الشرعيين الذين تم القبض عليهم إلى مديرية إدارة الهجرة بالمقاطعة وبدأت إجراءات الترحيل على الفور“.

وهنأ الوزير يرليكايا الأفراد الذين شاركوا في العملية، مضيفا: “منع الهجرة غير الشرعية وتهريب المهاجرين، سيستمر دون انقطاع“.

وقال “لن نعطي الفرصة أبدا لمهربي المهاجرين الذين يحاولون جعل بلادنا طريق عبور للهجرة غير الشرعية“.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا.. اعتقال 2000 مهاجرًا خلال عطلة العيد،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار